أجزاء ضوء ذيل Au-di
بيت » منتجات » أو دي » A5 » أجزاء ضوء ذيل Au-di

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

أجزاء ضوء ذيل Au-di

الماركة: بياوكاي
معالجة مخصصة: نعم
الموديلات المناسبة: أودي
النوع: ضوء خلفي
تصنيف قطع الغيار: قطع غيار السيارات
توافر الحالة:
الكمية:
  • BIAOKAI

وصف المنتج

تعمل ترقية LED من خلال المصابيح الخلفية على تحسين المظهر.تعطي المصابيح الخلفية الانطباع بأنها راقية وعالية الجودة.مظهر القيادة في الليل مختلف أيضًا.يكلف مبلغًا صغيرًا من المال لتحسين المظهر.هذا الضوء الخلفي أيضًا يريد الكثير من مالكي سيارات Audi تجديده بعد استلام السيارة.أحد الأماكن.

ملامح ضوء الذيل

1. استخدم طراز الإضاءة الخلفي للسيارة الأصلي ، والذي يتمتع بشخصية أنيقة ، ويمنحك تأثيرًا بصريًا مختلفًا ، ويزيد من عامل أمان القيادة بنسبة 30٪.

2. أطلق العنان لديناميكيات التدفق ، دون التأثير على مظهر المصابيح الخلفية الأصلية ، وزد على الفور الفعالية القتالية إلى 100

3. لا يوجد تأخير في الموضة عالية السطوع ، واللون الكهرماني يكون أكثر جاذبية ، والذي يلبي متطلبات توزيع الضوء 3C ويحسن مسافة الأمان.

4. أضواء الفرامل LED ساطعة وملفتة للنظر ، وتمنع الاصطدامات الخلفية ، وتجنب الحوادث ، وتحسن من سلامة القيادة طوال اليوم.

5. إن ضوء الرجوع متكون من خرز مصباح LED عالي السطوع ، والذي يسمح لك برؤية واضحة عند الرجوع في الليل ، وهو أمر مريح وآمن.


ماذا يمكننا أن نفعل للبيع بالجملة

تعتمد جميع الأجزاء المعدلة من مصنعنا العملية التقنية الأصلية ، والقالب الأصلي مصمم وإنتاج بنسبة 1: 1.


تمتلك الشركة الآن ورشة عمل القوالب من الدرجة الأولى وورشة القولبة بالحقن ، وجميعها مجهزة تجهيزًا جيدًا وتكنولوجيا متقدمة وقوة تقنية قوية.يتم تصدير منتجات الشركة إلى عشرات الدول في الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا.الشركة على استعداد لتصميم وتطوير منتجات جديدة مع الشركات المهتمة في الداخل والخارج لتحقيق نتائج مربحة للجانبين.


تهدف شركة Jiangsu Biaokai Automobile Technology Co. ، Ltd. إلى الجودة أولاً ، وإدارة النزاهة ، والمنفعة المتبادلة ، وتوفر بإخلاص منتجات وخدمات عالية الجودة للعملاء الجدد والقدامى.


يمكننا تزويدك بقوالب المنتجات ، يمكنك القدوم إلى العينة للحصول على أفكار ، وسيكون للتعاون معنا مزايا رائعة.


حزمة من التفاصيل

بعد الإرسال ، سنتعقب المنتج نيابة عنك عندما تحصل على البضائع ، ونختبرها ، ونثبتها ، ونقدم لي ملاحظات.  إذا كان لديك أي مشكلة ، يرجى الاتصال بنا ، وسوف نقدم لك حلاً.

تغليف قطع غيار السيارات

تتمتع الشركة بقدرة تخزين وإدارة لوجستية قوية ، وتسليم سريع منتظم للطلبات ، ووقت تسليم قصير ، ويمكن أن تقبل شحنة!

0045    0046


على: 
تحت: