تمت ترقية 16-18 A6 S6 إلى جناح سقف RS6
بيت » منتجات » أو دي » أ 6 » تمت ترقية 16-18 A6 S6 إلى جناح سقف RS6

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

تمت ترقية 16-18 A6 S6 إلى جناح سقف RS6

توافر الحالة:
الكمية:
  • BIAOKAI

وصف المنتج

ما هو سقف المفسد

يعتبر الجناح الخلفي للسيارة ، الذي يُطلق عليه مهنيًا المفسد ، جزءًا من مجموعة الديناميكية الهوائية للسيارة.تتمثل الوظيفة الرئيسية لجناح سقف السيارة في تقليل رفع الجزء الخلفي من السيارة.إذا كان رفع الجزء الخلفي من السيارة أكبر من رفع الجزء الأمامي للسيارة ، فمن السهل أن تتسبب في تجاوز السيارة وتقليل قبضة العجلات الخلفية وتدهور الاستقرار عند السرعة العالية.

جناح سقف

تخصيص من جناح السقف

1. باستخدام مادة الكربون الجاف ، فإن ألياف الكربون هي المادة المستخدمة في العديد من السيارات الرياضية وسيارات السباق عالية الأداء.ألياف الكربون خفيفة الوزن وعالية القوة.يتم تصنيع ألياف الكربون الجافة بمخلفات راتنج أقل ، وتنتج هذه الألياف المكسورة أجزاء أقوى.


2. المنتج سهل التركيب والتشغيل.فقط قم بتثبيت جناحنا الخلفي مباشرة


3. جودة عالية وسعر منخفض.مقارنة باستبدال الأجزاء الأصلية ، فإن سعر شراء ذيلنا أقل بكثير ، ونستخدم العملية التقنية الأصلية ، تصميم وإنتاج النموذج الأصلي 1: 1 ، تقريبًا لا فرق مع الأجزاء الأصلية


4. تأثير التحميل الجيد: تجعل عملية الإنتاج الممتازة المنتج له تأثير جيد بعد التحميل ، وقد حاز على إشادة بالإجماع من العملاء


انظر الحالة أدناه للحصول على التفاصيل:

 تمت ترقية A6 S6 إلى جناح سقف RS6


ماذا يمكننا أن نفعل للبيع بالجملة

تعتمد جميع الأجزاء المعدلة من مصنعنا العملية التقنية الأصلية ، والقالب الأصلي مصمم وإنتاج بنسبة 1: 1.


تمتلك الشركة الآن ورشة عمل القوالب من الدرجة الأولى وورشة القولبة بالحقن ، وجميعها مجهزة تجهيزًا جيدًا وتكنولوجيا متقدمة وقوة تقنية قوية.يتم تصدير منتجات الشركة إلى عشرات الدول في الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا.الشركة على استعداد لتصميم وتطوير منتجات جديدة مع الشركات المهتمة في الداخل والخارج لتحقيق نتائج مربحة للجانبين.


تهدف شركة Jiangsu Biaokai Automobile Technology Co. ، Ltd. إلى الجودة أولاً ، وإدارة النزاهة ، والمنفعة المتبادلة ، وتوفر بإخلاص منتجات وخدمات عالية الجودة للعملاء الجدد والقدامى.


يمكننا تزويدك بقوالب المنتجات ، يمكنك القدوم إلى العينة للحصول على أفكار ، وسيكون للتعاون معنا مزايا رائعة.


تطبيقات جناح السقف والحزمة

جناح سقف A616-18 A6 جناح سقف


بعد الإرسال ، سنتعقب المنتج نيابة عنك عندما تحصل على البضائع ، ونختبرها ، ونثبتها ، ونقدم لي ملاحظات.  إذا كان لديك أي مشكلة ، يرجى الاتصال بنا ، وسوف نقدم لك حلاً.

تغليف قطع غيار السيارات

تتمتع الشركة بقدرة تخزين وإدارة لوجستية قوية ، وتسليم أوامر سريع ومنتظم ، ووقت تسليم قصير ، ويمكن أن تقبل شحنة!


0045    0046


على: 
تحت: