لماذا نحتاج إلى مصد أمامي وخلفي؟
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » لماذا نحتاج إلى مصد أمامي وخلفي؟

لماذا نحتاج إلى مصد أمامي وخلفي؟

تصفح الكمية:855     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-06-27      المنشأ:محرر الموقع

يتكون المصد الأمامي والخلفي من البلاستيك من ثلاثة أجزاء: لوح خارجي ، ومادة توسيد ، وحزمة.اللوح الخارجي والمواد العازلة مصنوعة من البلاستيك ، ويتم ختم العارضة بورقة ملفوفة على البارد بسمك حوالي 1.5 مم لتشكيل أخدود على شكل حرف U ؛يتم توصيل اللوح الخارجي والمواد العازلة بالحزمة ، ويمكن توصيل الحزمة والحزمة الطولية للإطار بواسطة براغي في أي وقت.

أين يمكننا رؤية المصد الأمامي والخلفي للسيارة؟

1. الموقع: يقع في مقدمة السيارة (يسمى المصد الأمامي) ومؤخر السيارة (يسمى المصد الخلفي) ، والمصد الأمامي والخلفي للسيارة هو ملحق (جزء ضعيف) من جزء الجسم.

2. المواد: بشكل عام ، يتم استخدام مادة البولي بروبيلين (PP) المقواة (المعدلة) كمادة خام لقولبة الحقن - تتميز مادة البولي بروبيلين البلاستيكية بنقطة انصهار عالية (تصل إلى 167 درجة مئوية) ، ومقاومة الحرارة ، والكثافة (0.90 جم / سم 3) ).إنه حاليًا أخف أنواع البلاستيك للأغراض العامة.

3. تم تجهيز الأطراف الأمامية والخلفية للسيارة بمصدات أمامية وخلفية.في الوقت الحالي ، لا يقتصر الأمر على وظيفة الديكور فحسب ، بل والأهم من ذلك أنه جهاز أمان يمتص ويخفف التأثير الخارجي ويحمي الجسم ويحمي الجسم والركاب.


آسى الوفير الأمامي


ما هي المصدات الأمامية والخلفية الشائعة للسيارات في السوق؟

في الوقت الحاضر ، تصنع المصدات الأمامية والخلفية لسيارات الدفع الرباعي الحضرية عمومًا من مواد بلاستيكية ، وبعضها مصنوع من سبائك الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ.

1. تنعكس وظيفة المصد الأمامي والخلفي للسيارة في حماية الحركة الأمامية والخلفية للسيارة ، لأنه في بعض الأحيان حتى لو كنت حريصًا ، فلا مفر من حدوث حوادث مثل الخدوش والاصطدامات.تعتبر المصدات الأمامية والخلفية المركبة بشكل مستقل ملائمة للصيانة والاستبدال ، مما يقلل من الصيانة.كلفة.

2. وتجدر الإشارة إلى أن المصدات الأمامية والخلفية الأصلية للسيارة قوية نسبيًا وقوية ومقاومة للصدمات.


لماذا نحتاج إلى مصدات أمامية وخلفية للسيارة؟

1. الدور الأساسي ، حماية المشاة.كمجموعة ضعيفة من المشاة ، يمكن للمصدات البلاستيكية (سبائك الألومنيوم ، أو غيرها من المواد 'اللينة ') أن تخفف من التأثير على أرجل المشاة ، وخاصة العجل.بفضل التصميم المعقول ، يمكن أن يقلل من درجة الإصابة عند اصطدام المشاة.

2. وظيفة ثانوية ، تقليل فقدان الاصطدام بسرعة منخفضة.يمكن لمصدات الصدمات منخفضة القوة التعامل معها ، بينما تلعب مصدات الصدمات عالية القوة دور نقل القوة والتشتت والتخزين المؤقت ، ثم تنتقل أخيرًا إلى هياكل أخرى من الجسم ، ثم تعتمد على قوة هيكل الجسم للمقاومة.تتمتع المصدات الأمامية والخلفية بتأثير معين لامتصاص الطاقة في حالات الاصطدام عالية السرعة ، ولكنها ليست الأجزاء الرئيسية التي تمتص الطاقة.لذلك ، بالنسبة للسيارة نفسها ، فإن المصدات الأمامية والخلفية هي أكثر من ملحق لتقليل خسائر الاصطدام عند السرعات المنخفضة.


Fangxian Industry Park ، مدينة Fangxian ، مدينة Danyang ، مقاطعة Jiangsu ، الصين