لوح الجري Au-di ذو التنورة الجانبية
بيت » منتجات » أو دي » A5 » لوح الجري Au-di ذو التنورة الجانبية

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

لوح الجري Au-di ذو التنورة الجانبية

توافر الحالة:
الكمية:
  • BIAOKAI

وصف المنتج

ما هي التنورة الجانبية

يشير التنورة الجانبية إلى التنانير المثبتة على جانبي جسم السيارة ، ويكون التأثير مكافئًا للسد الهوائي الذي يستخدم لتقليل تدفق الهواء على جانبي جسم السيارة من دخول الجزء السفلي من السيارة.هناك تأثير معين للجناح ، والذي يمكن أن يقلل بشكل كبير من مقاومة الهواء في ظل ظروف معينة.التنورة الجانبية هي جزء من طقم جناح الجسم ، والجماليات هي الثانية.إذا تم تثبيته بشكل صحيح ، فإنه يمكن أن يقلل من تدفق الهواء العكسي الناتج عند تشغيل السيارة.

تنورة جانبية

تخصيص من التنورة الجانبية

  1. يتميز بلاستيك البولي بروبلين (PP) بخصائص الوزن الخفيف ، ومصادر المواد الخام الوفيرة ، وأداء التكلفة الفائق ، ومقاومة الحرارة الممتازة ، والمقاومة الكيميائية ، وسهولة التشكيل ، وسهولة إعادة التدوير.يختار المصنع المواد بدقة لتزويد عملائنا بضمان الجودة الجيد.

  2. المنتج سهل التركيب وسهل التشغيل ؛فقط قم بإزالة الحافة الجانبية للسيارة الأصلية واستبدالها بنا.

  3. الجودة العالية والسعر المنخفض؛مقارنةً باستبدال الأجزاء الأصلية ، فإن سعر شراء التنانير الجانبية لدينا أقل بكثير ، ونستخدم العملية التقنية الأصلية ، وتصميم وإنتاج النموذج الأصلي 1: 1 ، وتقريباً لا فرق مع الأجزاء الأصلية

  4. تأثير التحميل الجيد: تجعل عملية الإنتاج الممتازة المنتج له تأثير جيد بعد التحميل ، وقد نال ثناءً بالإجماع من العملاء.


    لمزيد من التفاصيل ، انظر الحالة التالية:

لوحة الجري الجانبية من أودي


ماذا يمكننا أن نفعل للبيع بالجملة

تعتمد جميع الأجزاء المعدلة من مصنعنا العملية التقنية الأصلية ، والقالب الأصلي مصمم وإنتاج بنسبة 1: 1.


تمتلك الشركة الآن ورشة عمل القوالب من الدرجة الأولى وورشة القولبة بالحقن ، وجميعها مجهزة تجهيزًا جيدًا وتكنولوجيا متقدمة وقوة تقنية قوية.يتم تصدير منتجات الشركة إلى عشرات الدول في الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا.الشركة على استعداد لتصميم وتطوير منتجات جديدة مع الشركات المهتمة في الداخل والخارج لتحقيق نتائج مربحة للجانبين.


تهدف شركة Jiangsu Biaokai Automobile Technology Co. ، Ltd. إلى الجودة أولاً ، وإدارة النزاهة ، والمنفعة المتبادلة ، وتوفر بإخلاص منتجات وخدمات عالية الجودة للعملاء الجدد والقدامى.


يمكننا تزويدك بقوالب المنتجات ، يمكنك القدوم إلى العينة للحصول على أفكار ، وسيكون للتعاون معنا مزايا رائعة.


تطبيقات التنورة الجانبية وتفاصيل العبوة

مخطط تحميل التنورة الجانبية


بعد الإرسال ، سنتعقب المنتج نيابة عنك عندما تحصل على البضائع ، ونختبرها ، ونثبتها ، ونقدم لي ملاحظات.إذا كانت لديك أي مشكلة ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقدم لك حلاً.

تغليف قطع غيار السيارات

تتمتع الشركة بقدرة تخزين وإدارة لوجستية قوية ، وتسليم أوامر سريع ومنتظم ، ووقت تسليم قصير ، ويمكن أن تقبل شحنة!


0045    0046


على: 
تحت: